«هناك مَن سيقرأَ هذه الخواطرُ يوماً؛ لذا.. لن ٵُسجلَ حرفاً واحداً من ذلك السِّرُّ الرهيبُ.»

الأربعاء، 1 نوفمبر 2006

﴿  ٨١  

ٵتمتعُ بالذڪاءِ و بحاسةٍ سادسةٍ قويةٍ مع عُمقٍ فلسفي في التفڪير مَبني علــے الإلهامِ ٵحياناً. يراني المُقربون شخصيةٌ مختلفةٌ جداً. مُتعاطفٌ و حساسٌ و لطيفٌ مع الأخرين؛ خاصةً ٵحبائي. قادرٌ علــے الاندماج في المواقف لحدةِ خيالي و مَيلي لأحلام اليقظة. ٵُحاولُ ٵحياناً ٵن ٵصوغ حياتي لتتلائم مع عالم الخيال الذى ٵحياه. اُقَدِرُ الفن و الأدب، و لڪونى عاطفياً جداً تَراني اُبالغ في الأداء و هذا يُعطي انطباعاً واقعياً. إلا ٵني مُغرمٌ بالغموضِ و مُتأثرٌ بالغيبياتِ بشڪلٍ ڪبيرٍ. ٵتمتعُ بِقدرةٌ عجيبةٌ علــے فَهمِ و قراءة الأخرين و قيادتهم. ڪما ٵني اهتمُ جداً بهم و بڪلامهم، و ٵؤثرُ فيهم بسهولة ٵيضاً. استطيعُ ٵن ٵقودَ مجموعةٌ ٵثناء النقاشِ بسهولةٍ، بغض النظر عن نوعية الناس التى ٵمامي. لدَى مشاعر فطريةٌ، فياضةٌ و مُتأجِجةٌ. رقيقٌ، مُرهفُ الحسِ، لا ٵُضايقُ ٵحداً ٵو اجرحهُ. ٵُساعدُ الأخرين في الوصولِ إلــے ذواتهم و ادعمهم، ٵُطورُ و ٵوظفُ قُدراتهم. ٵذڪرُ لكَ حقائق عن نفسكَ قد لا تعرفها و ٵذڪرُ لك ٵيضاً ڪيف تستخدمها. سلامي رقيق، لا تڪاد تشعر بيدي حينما ٵُصافحك. قائدٌ مُلهمٌ، مميزٌ و مشهورٌ خصوصاً في المسائلِ النفسية و الاستشارات، و العلاقات اليومية. مُبدعٌ، قوي، ذو بصيرةٌ ثاقبةٌ، ذو نظرةٌ مُستقبليةٌ و مثالي مُحاضرٌ ممتازٌ. شعاري في الحياة «ڪلُ شيءٌ ممڪنُ». ٵعتقد ٵني استطيع ٵن ٵفعل ٵي شيء، و هذا صحيحٌ إلــے حدٍ ڪبيرٍ. عندي قُدرةٌ عجيبةٌ علــے رؤية الاحتمالات، و التنبؤ بالمستقبل. عندي مليون بديل و مليون احتمال، و ٵصفها ڪلها بدقةٌ مُتناهيةٌ. عندي حسٌ راقي، صاحب مشاعرٌ دافئةٌ و قلبٌ رقيق. استطيع فهم التعقيدات البشرية ببساطة. لدَى قُدرةٌ عالية علــے التأقلم و التلقائية و الليونة و الاستجابة لأي طاريءٍ جديد. حماسي جداً و حماسي مُعدي، سُرعانَ ما ينتشرُ و يُعدي الأخرين. شَرطي الوحيد للتعامل مع المشڪلات هى: ٵن تحوز علــے اهتمامي. ڪلمة السر في التعامل معي هى ٵن تسألني: ماذا يُمڪن ٵن نفعل في.. ..
سريع الوصول إلــے الحلول. علــے استعدادٍ دائمٍ لمُساعدة ٵي شخص يطلب مساعدتي. لدَى القُدرة علــے صُنعِ المُستحيل في ثوانٍ معدودة. عبقري في اختراعِ الأفڪار و البدائل، ٵضع ٵسبابٌ منطقية لأي شيء ٵُريده  «أسبابٍ وجيهٌ للإعتذار، إنها الحقيقة». لا احُضرُ لأي موضوع، بل ارتجلُ دائماً. سريع الڪلام، لدَىّٰ طاقةٌ جبارةٌ. تڪفيني الإشارة لڪي ٵفهم ما تُريد، و ڪثرة ڪلامك قاتلة بالنسبةِ لي. لدَىّٰ بصمةٌ ساحرةٌ علــے مَن حولي و ٵستمتع بالتحدي إلــے ٵقصى درجةٍ. ڪلُ شيءٍ علــے ما يُرام، ڪلُ شيءٍ تحت سيطرتي. اهتماماتي مُتعددةٌ و ٵُحِبُّ ٵن ٵُضيف معلومة جديدة لخبرتي ڪلَ يومٍ و بالتالي فأني دائماً في تطورٍ مُستمر، لذا فأنا ٵقرأ ڪثيراً و في ٵي موضوع. ٵڪره الروتين و النظام لأنه يُقيد حرڪتي. ٵتوقعُ من الأخرين ٵن يڪونوا مثلي. ٵتحدثُ دونما تڪلفٌ و ٵتحدثُ ڪثيراً بعباراتٍ ذڪيةٍ عميقةٍ المغزى و التي تجوبُ في ٵعماقِ نفسك فوراً إذا ڪنتُ سريعَ الفهم. لا ٵبذل جهداً لأتحدث عن نفسى، ستُدركُ علــے الفورِ ٵن حالة الانتباهِ و الإصغاءِ إلــے حديثي بينما ٵتڪلمُ ڪانت حالةٌ طبيعيةٌ و غيرَ مُصطنعةٌ منكَ. لن ٵُحاربُ من ٵجلِ ٵن ٵجدَ لنفسي مڪاناً تحت ٵضواء الشُهرةِ، ٵو ٵن ٵڪون من الصفوةِ، و إنما الأمر سوف يتم دونما جهدٍ مني. ٵزِجُ بنفسي في المواقف الحرجةِ و دونَ ٵن تشعر ستجد نفسكَ قد تورطت معي إذا ڪنت قريباً مني، عواطفي عميقةٌ و جِروحَ قلبي غائرةٌ. اغضبُ و لو من ڪلمةٍ واحدةٍ ٵو نظرةٌ لا تُعجبني، لڪني سوف اڪتم غضبي في داخلي حتى تأتيني الفرصة، و عندها لن ٵُضيعها للأخذ بثأري، ٵنتقمُ بمنتهي السرية ثم ٵُعاودُ الانطواءَ علــے نفسي، و لا تجد ما يفضح مشاعري. ٵحياناً ٵُصبحُ غاضباً دونما ٵي سببٍ و ليس مع شخصٍ بعينهِ، و إنما مع ڪلُ مَن حولي فأتعاملُ بعنفٌ و فظاظةٌ. ملامح وجهي معروفة، ذو وجهٍ مُستديرٌ و بشوشٌ يحملُ بين طياتهِ براءةِ الأطفالِ، و فمٌ يحملُ الابتسامةِ. ٵحفظ الأسرار و ڪل ما هو خاص، و هذا ما يجعلني ٵڪتسب ثقة الغير، فيسرعونَ إلــےّٰ يطلبون المشورةِ و النُصحِ. إذا ٵمسڪت بشيءٍ ارغب فيه، لن تستطيع قوى العالم ٵن تنتزعه مني، إلا عندما ٵُريدُ ٵن ٵتخلى عنه بڪلِ إرادتي. ٵتمتع بحظٍ وافر في الحياةِ و لي حساباتٌ خاصةٌ فدوماً ٵُوازنُ بين الأمورِ جيداً و نادراً ما ٵُخطيء. مواجهة المصائب خير لي من انتظارها.
احملُ في داخلي ڪلُ المُتناقضاتِ. استمتعُ بما ٵفعله. حالمٌ. مُقبلٌ علــے الحياةِ. مُعجبٌ بنفسي. ٵمتلكُ حسٍ ابتڪاري. لي القُدرة علــے تحليل الأشياء. مُتقلبٌ. مجنونٌ. عصبي. قليل الأدب. لساني طويل. جذاب. ذڪي. فنان. مش زي حد. مـُـقْنِع .